souls games
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

,games,crack,freegames,steam,origin;uplay,soulsgams

HomeالبوابةالمنشوراتLatest imagesRegisterLog in

Latest topics
» الجنسيه و الإقامه البرتغاليه مع أقوى الإمتيازات
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Mon Feb 27, 2017 11:49 am

» new account origin full جديد حساب اوريجين كامل اسرع قبل أخذه
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Tue Oct 25, 2016 11:04 am

» جديد حساب اوريجين فيفا16 و تيتانفال new account origin fifa 16 and Titanfall™ Deluxe Edition
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Tue Oct 25, 2016 10:01 am

» new account origin fifa online ♥ جديد حساب اوريجين فيفا اونلاين سارع قبل ان يفوتك
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Tue Oct 25, 2016 9:56 am

» مجاااني حساب اوريجين جديد Need for Speed™ ProStreet 2017 freeee new account origin
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Tue Oct 25, 2016 9:53 am

» new free accounte origin جديد حسابات اوريجين 2017 ♥
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Tue Oct 25, 2016 9:39 am

» new account origin cooooooooool btf3and 4 and hardline and titanfall
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Tue Oct 25, 2016 9:35 am

» جديد حساب اوريجين new account origin full
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Tue Oct 25, 2016 9:33 am

» جديد حساب فيفا 16 و باتيلفيلد1 مجاني new account fifa 16 and btfl 1 free
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Tue Oct 25, 2016 9:25 am

» تحميل لعبة فيفا 17 اسطورة كرة القدم Download fifa 17 من عند خليل
كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Emptyby admin Tue Jun 21, 2016 1:11 am

كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير (6)

Go down 
2 posters
AuthorMessage
admin
#عضو vip #
#عضو vip #
admin

تاريخ الميلاد : 1998-08-29

كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Empty
PostSubject: كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير (6)   كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) EmptySun Feb 01, 2015 5:14 pm

،،،،،،،

قبل لا تدخل القسم بطي كان يرقبهاا برع ،

بطي: شعنه ما خبرتيني ؟ سايره تشتكين عند حمدان شعنه؟

وديمه مشت ولا كأنه يرمسهاا،،

بطي: اناا ارمسج ردي عليه،

وديمه: بعده الاستاذ حمدان مويود ارد اذكرك بلي قاله؟

بطي: تهدديني ؟ تتحسبين تروعت يعني؟

وديمه: اوهوو انت ما منك فايده،

دخلت وديمه القسم وبطي بينفجر من الي صاار،، مع انه شخصيته مرحه وبارد، بس ما ادري شو صار له معصب الحين ؟

وديمه دخلت القسم رافعه راسهاا والابتساامه ماا فارقت محياهاا،، والموظفات يطالعنهااا قابضات لسانهن عن يرمسن الظاهر انهاا ما تسكت عن حقهاا ابد،، متروعات عن ينراغن،،

يلست ع مكتبهاا وبدت تشتغل ،،دخل بطي وبعد هو يلس يشتغل،،

اشوي ورمس : وديمه انا آسف ما كنت اقصد اسبب لج ها الاحراج

وديمه مندمجه بالشغل خلاص عرفت بطي ما ينفع ويااه شي الي براسه بيسويه ،، بيتم يرمس ويرمس وماا عليه من حد،،

نش وتوجهه لمكتبهاا :وديمه،،

رفعت راسها تطالعه : نعم استاذ بطي، تريد شي؟

حزت بخاطره كلمة استاذ: لا بس اعتذر عن الي صار

وديمه: ااوكيه

بطي: ويعني؟

وديمه: يعني ما بسامحك انزين لان بسببك انهت وداسوا ع سمعتيه، مستانس الحين؟

بطي: والله ما كان قصدي، وديمه شو ها انتي هب جاسية

وديمه: لا تنطق اسمي ع لسانك بتوصخه،، ومثل ما قالك المدير لا ترمسني،،اصلا ما اتنزل ارمس واحد شراتك، قليل ادب

بطي قاابض اعصاابه بالغصب،، طلع من المكتب وبداا يصاارخ ع الموظفاات كيف ترمسن عنها جذه ؟ وانتن منو عطااكن الحق؟ ووووووووووو..................... الين راغهن بعد من القسم ووديمه منصدمه تطاالع الموقف ، اول مره تشوفه جذه كله كان يضحك ويستهبل ويسوولف وينكت مع الكل،، ولا مره شافته معصب ع حد،،

اول ما شافتهن طلعن،، ركضت بتاخذ شنطتهاا وبتطلع،،

بطي كاان يطاالعهاا وعيونه محمره ، يناظرها كأن يقولها لا تطلعين،،طلعت وديمه مخلتنه وراهاا ،،

دقاايق ووصل الخبر عند حمداان ،، واااو شرااره ،، صدق لي قاالوا الخبر السئ ينتشر والخبر الزين ما يتناقلونه،،

حمدان معصب من تصرفات ولد عمه،، سار بنفسه للقسم الي فيه بطي،،

حمدان: انت شو تتحسب عمرك مسوي؟؟ ما تريد تدرب؟ لا تدرب انجلع ايلس ف البيت ولا تعاال استلم مكاانك ، وبعدين ويااك فشلتني بالشركة ويداام الموظفين ،، شعنه تسوي جذه؟

بطي سااكت حاط ايده ع يبهته بعده منقهر منهم،،

حمدان: انااا ارمسك، بطي

بطي: نعم ؟ شو صار يعني؟ رغتهن لان لساانهن يباله قص،، رمسن عني وعن بنت الناس شخصهاا؟ اناا بنقول لاني غلطت بس هي شخصهاا؟ حمدان لا تردهن الشركه ابدا ، وظف غيرهن ماا يستااهلن المنصب ها

حمدان: قبل اشوي كنا ف المكتب شعنه ما رمست؟ ييت اهناا واستقويت صح؟ اسمع هب كل شي ع كيفك ، ها الشركة ابوي وابوك تعبوا الين وصلت لهاا المكان وسمعتهاا ماا بتطيح بسبب تصرفااتك الغبيه ،،ونحن تعبنا بعد، لا تضيعهاا بسبب انفعالاتك وعصبيتك،،

بطي: إن شاء الله ،بس ها الموظفات ما يتمن اهناا

حمدان: استغفر الله اناا شو اقول ؟

بطي: عيل انا ما بتم اهناا

حمدان: مكتب ابوك مويود تريده يا مرحبا بك،ما تريده كيفك

بطي : انا لي ف الشركة مثلك ويحق لي اطرد الي ما اريدهم

حمدان: بس انت بعدك ما مسكت شي،

بطي: من اليوم بمسك،،

حمدان:هههههه والله يا بطي شكلك كلهم بتروغهم

بطي ارتاح واخيرا حمدان ضحك يعني هو يعرف حمدان زين مستحيل يغير رايه،،بس دامه ضحك خلني استغل ضحكته: ما اريدهن ف الشركه، حمدان ع االاقل هاا القرار مشيه بدون لا تقراه، الشيمه ي بو راشد

حمدان: في شي ورا عصبيتك ولا انت عمرك ما كنت جذه، اكيد بعرف السبب،، عشان خاطرك بس اعتبر القرار توقع

ابتسم بطي وحبه ع رااسه: اوكيه ، مشكور وماا تقصر ولد عمي حبيب قلبي

حمدان : ما عليه آخرتهاا بعرف,,

ظهر حمدان من القسم وبطي بيطير من الفرح ،، واخيرا طردهن من القسم ،، يتحسب هاا الشي بيفرح وديمه !!

وديمه تشكي الحاال لاسوم،، ومتروعه ما تريد ترد القسم ،، حمدان اصدر قرار الفصل للموظفات ،، طبعاا اعتذروا لهم لسؤ المعاامله الي عامله لهم بطي ،،وقسم التدريب اضطر يمدد فترة تدريب وديمه وبطي ف القسم لان بس موظفين مويودين وثلاث تم طردهن ،،الين يتم توظيف موظفات يداد،،طبعا تم اعلان عن وظايف شاغره،،،

بطي ف القسم يرقب وديمه اتي،، المشكله وديمه متروعه ما تريد اتم هي روحهاا بنت وسط ثلاث شباب -.- الين قالوا ان بيخلون وحده من قسم الـ.......... تسااعدهم ف الشغل وبالمره تكون وياا وديمه ،،

دخلت وديمه وياا الموظفه وخاب ضن بطي، انه بيرمسهاا وبيعتذر لها مره ثاانية،، الموظفة اسأذنت عسب اتييب الملفاات من مكتب الموظفات ،،

بطي انتهز الفرصه: وديمه شو رايج؟ الحين خلاص انفصلن وخذيت حقج منهن،،

وديمه: ومنو قالك اني مستانسه لانك طردتهن؟ الي سويته حرام،، قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ، وانت قطعت رزقهن،،

بطي: بس هن غلطن عليج ورمسن عنج

وديمه: هن ما يخصهن ،ما أذني ــانت السبب،منو بياخذ حقي منك،، اكرهك واكره تصرفااتك الحقيرة،شايف عمرك ع الناس لانك المدير

انصدم بطي ،صاار يطالعهاا بألم ،جرحته ،ودااست عليه ،، ظهر بدون ماا يرد عليهاا ،، كاان مصدووم من رمستهاا وهو يتحرهاا بتستاانس،،!!

،،،،،،،،،،،،

يومين مرن ع اسووم وهي بقسم السكرتاارية ،، مرة حمداان ظهر مع احد اهم المستثمرين ويااه ف الشركة يراويه الشركة والاقساام،وظهرت ويااه ام يااسر، استغلت اسووم الوقت خذت فونه ومسحت كل صورهاا والمكالمة،،

وطرشت مسج لمنال من فونه انهاا تحضر الشركة، ومسحت كل المسجات الي طرشتهاا من صور محادثات بينها وبين حمدان بس المسجاات حب وغراام ،، هاا الاسماا دااهية،،، يعني اذا منال شاافت الفوون بتشوف كابتشر المحادثات الي مألفتنهاا اسووم،،،وردته بمكاانه،،

شيكت ع لابتوبه ما حصلت شي يذكر،،طرشت ايميل صورة بنت وحفظتهاا بملف ع الشااشه ع اسااس ان الملف مسوينه حمدان،،وحافظ فيه صورة البنت ،،

خلصت مخططاتها الشريرة وظهرت يلست بمكتب ام ياسر وكملت شغلهاا ولا كأن في شي،، بعد تقريبا ربع سااعه حظرت منال متلهفة وواضح عليها مستانسه ،،

منال: حمدان داخل صح؟

اسوم: لا ،الاستاذ حمدان ظهر بجولة بالشركة مع وفد قبل اشوي،،

منال:اهاا اوكيه برقبه ف المكتب

اسوم استفزتهاا عسب تدخل: بس هب مسموح حد يدخل المكتب بغياب المدير

منال: اناا بنت عمه وخطيبته المستقبل اكييد مسموح لي ،،تشااو

دخلت مناال والبسمه ماا فارقت شفاايف اسوووم،، هيه متأكدة ان بنت عمه تحبه واكييد بتفتش باغراضه،، وبتغاار عليه ويمكن تسوي له مصيبه اهناا ،، وتيميع عليه موظفين الشركة ،، بعد دقاايق حدر حمدان ويااه ام يااسر المكتب،،

حمدان: حد سأل عني؟

اسووم باستهزاء: الآنسه منال، وترقبك ف المكتب

شك حمدان ببتسامة اسوم، وحدر المكتب،،

اسوم: اقول ام ياسر وين الوفد؟

ام ياسر: خلصت الجولة ورااح

اسوم: اهااا،،

دااخل المكتب صرخ حمدان ع مناال لانه قاابضه فونه وتفتش فيه،، ولابتوبه فااتحه الملفاات ومن بينهم الصووره،،

كاانت تصيح بهستيريه :انت تخووني تخووووني ياا حمداان ،،،،،،،،يعني الاشاعات كلهاا صدق ياا حقييير

حمدان: منو سمح لج تدخلين مكتبي؟ ولا منو سمح تفتشين اغراضي؟

مناال: هب هاامنك الي اقوله،، مهتم شعنه اناا افتش؟؟

حمدان: ومنو انتي عسب اهتم؟ هاا! بلاج جااوبي،، مثلج مثل بااجي البناات ،، خااينه لاهلهاا ومسويه عمرج تحبين،،، ههههه والي يضحك انج بنت عمي،،،،،، ماا يشرفني انج تقربي لي، من الاسااس الي فريتي عمرج عليه،،،،،، مناال احفظي كرامتج واظهري بالطيب احسن لج

منال كاانت منصدمه من رمسته؟؟ معقوله ولد عمي جذه! يعاملني بوقاحه وكأني من بناات الـ----- استغفر الله العلي العظيم،، شلت شنطتها : حمدان برقب اليوم الي بتذوق به الي ذوقتني ايااه

ظهرت منال والدمووع ماا وقفت من عيونهاا، جرح مشااعرهاا ،وكسر قلبهاا بالكلام الي قااله،، ما يحق لاي رياال يسوي جذه ،، وخصوصا ولد عمهاا -.-"

اماا اسووم شاافت مناال ظااهرة منهاارة من مكتب حمداان،، حست بتأنيب الضمير للحظات وبعدهاا نست وكأنهاا تقوول احسن يستاهلون هب كأن كاان بيفضحني الحقير،،

سمعت صووت حمداان يزااعج ،ركضت ام يااسر،،

هزب ام يااسر وبعدهاا زقر اسووم،، يااج الدوور الحين ،،

حمدان: انتي الي اتصلتي ع منال؟

اسوم: وجيف بتصل بها وانا ما اعرف رقمها!

حمدان:محد غيرج الي كان بالمكتب، وعسب ما نظلمج بنشغل الكيمرات وبنشوف منو ؟

اسوم بخاطرها مستحيل انا سألت وقالوا ماشي كيمرات،، اكيد يريد يشوف ردت فعلي،، وقالت بكل ثقه: اوكيه شغل الكيمرات وبنشوف

اغتااض حمدان من ثقتهاا الزايده،،: ومنو عيل حذف صورج من فوني؟

اسوم: انا

حمدان:لااااا قبل اشوي قلتي هب انتي

اسوم: ما قلت هب انا ، سألتني ان اتصلت او لا؟ وجاوبت جيف بعرف رقمها!،وع فكرة انا بس طرشت مسج، انتبه ع الرمسه ياا استااذ حمدان

زخهاا حمداان وقرب ويهه منهاا: هاا الخبث هب ع حمدان ياا آنسه اسما،بتندمين ع حركاتج ، واذكري رمستيه زين

حست اسوم ان الوضع غلط ابتعدت عنه : سوا الي تريده،

حمدان:تدرين ريحتيني منهاا ،كانت لوعه وتتلصق وارتحت،

اسوم ناظرته بتقزز ان بنت عمه ويرمس عنهاا جذه،

ظهرت عنه وحمداان يغلي ف المكتب ،، مناال كاانت تسليه مثلهاا مثل غيرهاا ،، المسكينه تحسبت حمداان بداا يحبهاا ،،

،،،

شو بيصير مع اسووم !!

Back to top Go down
https://solgme.roo7.biz
ύƑĞ
#نائبـ/ـة المدير#
#نائبـ/ـة المدير#
ύƑĞ

كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) Empty
PostSubject: Re: كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير (6)   كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير  (6) EmptySun Feb 01, 2015 5:55 pm

موضوع جيد
بارك الله فيك
Back to top Go down

كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير (6)
Back to top 
Page 1 of 1
 Similar topics
-
» كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير
» كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير (2)
» كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير (3)
» كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير (4)
» كاان أابوكَ رباكَ عَلى رفعَ الخشوَم ، شوابي ربَوني على دقَهاأ ..|~ الجزء الرابع والأخير (5)